تفريغ الصوتيات

يمكننا بكل دقةٍ وكفاءةٍ نقل كتاباتكم أو نصوصكم أو رسائلكم المسجّلة بأي من اللغتين الإنجليزية أو العربية، بالإضافة إلى تقديمنا لخدماتٍ تتسم بالدقة والكفاءة. يمكننا تقديم يد العون سواء كنتم أفراد أو شركاتٍ تجارية وتحتاجون خدمات تفريغ احترافية.

تتم مراجعة كل المواد المُفرّغة من قِبل قسم ضمان الجودة الخاص بنا قبل إعداد النسخة النهائية وتجهيزها للتسليم. وإذا كنتم تحتاجون من يهتم بمتطلبات التفريغ الخاص بكم من ذوي الخبرة، فشركة صالح آل عمر هي  اختياركم الصحيح. فشبكاتنا العالمية من المترجمين المحترفين تتعامل مع كلا من اللغة الإنجليزية والعربية عبر مجموعة من القطاعات المختلفة وهم بناء على متطلباتكم يقومون بتلبية احتياجاتكم.

وباعتبارنا شركة عالمية لخدمات الترجمة، فنحن نمتلك أخصائيون محترفون في التفريغ يمكنهم التعامل مع كلا من اللغتين العربية والإنجليزية وهم دائمًا على استعدادٍ لأخذ مشروعاتكم بعين الاعتبار. لفإذا كانت لغة النص الصوتي الذي نتعامل معه عربية أو إنجليزية فيمكننا تفريغه من أجلكم، حيث نتعامل مع كل أنواع الملفات الصوتية الرقمية.

وباعتبارنا أحد أعضاء الغرفة التجارية السعودية، فإن كل ترجماتنا تتماشى مع المتطلبات المحترفة لتلك الهيئة الحكومية. ومن ثم، يمكنكم أن تكونوا على يقين بأنكم ستتمتعون بخدمات من الدرجة الأولى لدينا. وتخضع كل الترجمات لدينا إلى عملية مكونة من مرحلتين. حيث يتم تفريغ كل تسجيل صوتي من قِبل أخصائي تفريغ محترف، ثم يتم مراجعتها من قِبل أحد اللغويين لضمان الدقة والتكامل. وفي حالة وجود كلمةٍ أو عبارةٍ أو حرفٍ غير واضح، فسيتم وضعه بين قوسين مربعين “[]” بما في ذلك تلك الأمور التي تحتاج إلى أن يتم التحقق منها من قِبل العميل.

بمجرد الانتهاء من عمليات التفريغ، فسنقوم بإرسالها لكم عبر البريد الإلكتروني أو القرص الصلب أو عن طريق نسخة ورقية في الوقت المحدد أو وفقًا لتعليماتكم ومعاييركم. بالإضافة إلى أنه يمكنكم اختيار ما إذا كنتم تودون عملية تفريغ حرفية أو ذات معايير معينة. وفي مقابل رسوم إضافية، قد يتم إدراج رموزٍ زمنيةٍ للإشارة إلى كل تغيير للمتحدث. والملفات الصوتية ذات الجودة الجيدة تُساعد في أن تتم عملية التفريغ بشكلٍ أفضل. كما أن الملفات الإلكترونية تكون مفضلة، حيث أنها توفر أسرع وأيسر صيغ يمكن التعامل معها ويمكن رفعها إلى موقعنا بصورة آمنة.

نحن نهدف دائمًا إلى تقديم أفضل الأسعار التنافسية لخدمة التفريغ الصوتي لعملائنا، دون أن ينقص ذلك من اهتمامنا بعملائنا؛ فهدفنًا هو مساعدتك في الحصول على ما تحتاجه بالضبط، في وقت احتياجك له.

وهناك العديد من العوامل المؤثرة عند تفريغ التسجيلات. فالأسعار الخاصة بكل مشروع تعتمد على المحتوى وعدد المتحدثين وحجم النص الصوتي وما إذا كان هناك لهجات أو ضوضاء في الخلفية أو جودة التسجيل نفسه. فنحتفظ بالحق في مراجعة التسعيرة الخاصة بك إذا اختلفت كلياً عن المعلومات المعطاة أو كان التسجيل غير واضح.

سوف تتلقون خدمات التفريغ الخاصة بكم من أحد المزودين المعتمدين، وبالإضافة إلى كوننا شركة ترجمة شاملة الخدمات، يمكننا أن نكون بمثابة مزود شامل لأي من خدماتكم اللغوية أو لأي من احتياجاتكم اللغوية. إن خدمات الترجمة لدينا تتكامل بسلاسة مع الخدمات اللغوية وخدمات التفريغ لدينا.